العربي|پارسی|English
  • کانال آپارات دکتر میرزایی
  • کانال تلگرام دکتر میرزایی
+98 21 88223212,13
+98 922 4013258

نتائج أفضل لعلاج ال؛یمبلنت بالليزر

نتائج أفضل لعلاج ال؛یمبلنت بالليزر


الطبيب جوزيف ماساد (Joseph J. Massad) خبير سريري في أمراض اللثة إشتهر في جميع أنحاء العالم و يستفيدون من خطاباته في المحافل الدولية. الدكتور ماساد تعرف عليه بتوسط Dentistry Today باعتباره واحدا من أطباء الناجحين العشرة في CE سنة 2000 – 2009. و أيضا حصل على جائزة لجنة طب الأسنان في شيكاغو سنة 2006 (Gordon J. Christensen Recognition Lecturer Award).

المحتوى الحاضر من الدكتور ماساد

ليزر الصمام الثنائي خيار عال لكنتوري اطراف دعامة الإيمبلنت وخصوصا عندما يتم تغطية حامل الأنسجة.

التطبيقات الأخرى لليزر عبارة عن نحت الأنسجة اللينة،إزالة الأنسجة الملتهبة و منتفخة جدا، قطع الأنسجة التي نمت في المكان الخطأ، وأكثر من ذلك. و بالليزر تتوفر عمليات جراحية كثيرة. العلاج بالليزر عالية الأداء وتنخفض التكاليف على المدى الطويل.

طلب استخدام أشعة الليزر لعلاج الإيمبلنت وبدلة سنية سوف تزداد يوما بعد يوم.

يقول الدكتور جوزيف ماساد كنت شاركت في برنامج للجنة طب الأسنان بأمريكا بلاس فيغاس و أيضا شاركت في مؤتمر طب الأسنان لطلاب الصف بنيويورك.

ليزر بيكاسو الذي كان معي ، نجا برنامجي في العلاج في مواجهة الموانع التي أصبت بها في وضع آخر جراحة ترقيعية.


الصورة-كنتوري الليزر تحت الدعامة

الأنسجة التي كانت تحيط بالتلم، كانت في حالة الإلتئام، كانت قد نمت كثيرا و تمنع من ادراج قضيب الدعمة المصنوعة سابقا. كان هذا عرض حي أمام أطباء الأسنان في التدريب. و بدلا من إصابة الوحشة، تذكرت يمكنني استخدام ليزر ديود. و أخرجت النسيج الزائد للثة حوالي عدة إمبلنتات و في موضع آخر قمت بإزالة النسيج الزائد تحت واحدة من قضائب الدعامة لتوضع في مكانها مع الإيمبلنت بالتحديد و ألا يتوفر المجال للجراثيم.


الصورة- قد نمى النسيج تحت قضيب الدعامة