العربي|پارسی|English
  • کانال آپارات دکتر میرزایی
  • کانال تلگرام دکتر میرزایی
+98 21 88205697
+98 912 4013258

أسباب فشل الإيمبلنت

أسباب فشل الإيمبلنت

على عكس علاج التهاب اللثة، قد تمت معرفة علاج الإيمبلنت للإسنان. نجاح تكامل الإيمبلنت وهيكل سوبرا يحل مشكلات المريض في منطقة العمليات، في الجمال و الثقة بالنفس. قد يحدث فشل االإيمبلنت في واحد أو كل من هذه المجالات. المزيد من الفشل في برنامج العلاجي للإيمبلنت ناجم عن ضعف في التخطيط. هنا نوضح الفشلات المحتملة في المجالات المختلفة:


ضعف التخطيط

تحديد توقعات المريض هو المبدأ الأكثر أهمية. إذا كانت مشكلة المريض الجمالية فقط ، الإيمبلنت ليست دائما الحل الأفضل للمريض. لا تنسوا أن هناك أشكالا أخرى من ترميم الأسنان والتي قد تكون أفضل بكثير من أجل حل المشكلة من الجمال.

إذا كانت مشكلة الفرد، وظيفية لذلك يجب عليك التأكد من أن المريض قد انتبه إلى تطبيق الجديد من الأسنان، التي يجب أن يحصل عليها.

إذا كانت المشكلة نفسية، قد لا يحتاج أن يعالج المريض بالإيمبلنت.

أيضا تحديد عدد والموقف المثالي من عملية الإيمبلنت و تحديد الزمان ، التكاليف المالية والمشاكل التي كان المريض قد يواجهها ، ذات أهمية كبيرة في رضا المرضى من النتيجة. حاولوا شرح القضايا واقعية إلى المريض و قللوا من توقعه في المستوى الفعلي.

فشل الجراحية

هناك احتمال ضئيل بأن يفشل زرع العظام أو تكامل الإيمبلنت. يجب أن يكون المريض على علم بذلك و كلما كان الاحتمال الواقعي ضئيلا، يجب أن يكون مستعدا نفسيا لهذه الحوادث.

فشل الجراحة قد تكون ذات صلة إلى موقف الزرع و يمكن أن تؤثر تأثيرا كبيرا على نتيجة الجمال في مقدمة الفم. قد يحدث فشل الإيمبلنت في تكامل العظام في هذه المرحلة.

فشل الإيمبلنت في وقت مبكر يمكن حلها بسهولة أكبر. سوف يحل الوضع مع إزالة إيمبلنت و وضع إيمبلنت أخرى. بعد إتساق هيكل سوبرا و وضعها بشكل جيد، فشل العلاج يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل.


أطقم كاملة وبسيطة

فشل بدلة

قد يحدث بطرق مختلفة. قد يتم التخلي عن هيكل سوبرا ( خاصة في أعلى المتحركة للبدلة السنية في موضع يكون الاكريليك دقيقا ويجب أن تتحمل حمولة أكبر من أطقم الأسنان الكاملة والبسيطة). قد تكون الخزف متكسرة ولكن الإيمبلنت تنكسر بالندرة. المشكلة الأخرى هي أن المسمار واهية. فهم الميكانيكية يساعد كثيرا على الحد من هذه المشكلة.


الصورة-بدلة سنية

الفشل في الجمال

وإيمبلنت الأسنان ليست دائما الخيار الأول من أجل حل المشاكل الجمالية. الحد من الأنسجة الرخوة والصلبة، مكان غير لائقة للإيمبلنت وخط ابتسامة عالية يمكن أن تقلل من الجمال في نهاية المطاف.

غالبية نتائج الجمال ترتبط إلى رأى المريض. راقبوا توقعات المريض غير واقعية. يمكن أن يحدث الفشل في أشكال مختلفة. إختاروا تخطيطا واتفاقا و تنفيذا صارما.